منتديات القصيري

منتديات القصيري
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صور زوااج الشاعر الشاب جلال خلف القصيري.....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
فهد خلف القصيري
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 11
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 14/09/2011

مُساهمةموضوع: صور زوااج الشاعر الشاب جلال خلف القصيري.....   الأربعاء سبتمبر 14, 2011 3:57 pm

مبروك يابوخلف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلمان القصيري
عضو فعّال
عضو فعّال
avatar

عدد المساهمات : 50
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 18/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: صور زوااج الشاعر الشاب جلال خلف القصيري.....   الأربعاء سبتمبر 14, 2011 5:12 pm

اين الصور


عدل سابقا من قبل سلمان القصيري في الأربعاء سبتمبر 14, 2011 5:16 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kyol.yoo7.com/
سلمان القصيري
عضو فعّال
عضو فعّال
avatar

عدد المساهمات : 50
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 18/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: صور زوااج الشاعر الشاب جلال خلف القصيري.....   الأربعاء سبتمبر 14, 2011 5:15 pm

فهد خلف القصيري كتب:
مبروك يابوخلف




مبروك يا جلال والله يوفقك

-------------------


لكن يا اخوي فهد اين الصور ما اشوفها وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kyol.yoo7.com/
ابو هلا القصيري
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 10
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 12/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: صور زوااج الشاعر الشاب جلال خلف القصيري.....   الخميس سبتمبر 15, 2011 5:28 am

الف مبرووووووووك
وعقبال الذريه الصالحه انشاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القصيري82
عضو فعّال
عضو فعّال
avatar

عدد المساهمات : 61
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 18/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: صور زوااج الشاعر الشاب جلال خلف القصيري.....   الخميس سبتمبر 15, 2011 5:42 pm

اين صور الشاعر وين شعرالشاعر ليش باخل علينا بشعره هذي بحق بايوخلف
نبي نسمحلك هذي الايام وبعد شهر العسل نبي منك قصيده اهدى للمنتدى لازم تبلغه ياخ فهد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجاوي حرب
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 29
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 30/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: صور زوااج الشاعر الشاب جلال خلف القصيري.....   الجمعة سبتمبر 16, 2011 8:49 pm

اااالف مبروووووووك

للعريس

والله يوفقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نافل فضل القصيري
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد المساهمات : 130
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 21/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: صور زوااج الشاعر الشاب جلال خلف القصيري.....   الأحد سبتمبر 18, 2011 9:43 am

"فهد خلف القصيري كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


كيف الحال ان شاء الله بخير ..


أخواني بغيت أنزل صور وحملتها ونزلت الروابط ولكن تم الرفض لان الاعضاء الجدد لا يحق لهم وضع روابط .. طبعا ما هي روابط اللي بتنزل صور فقط ممكن القى حل لللمشكله ذي .. 



ودمتم بخير


 نافل فضل القصيري كتب:


هلا ومليون مرحبا أخوي فهد 

وألف مبروك على زواج جلال الله يهنيه ويسعده وعقبالك أن شاء الله


وبالنسبه لصور لابد أولآ تضغط حجمهم ويصبح اقل من 1MG 

وأفضل برنامج لضغط الصور اعتقد اسمه ( فورمات فيكتوريا ) موجود في موقع إقلاع سوفت للبرامج


وبعد كذا تحملهم بأي مركز تحميل ثمآ تنسخ الروابط وتنزلها هنا في المنتدى 

ولاتنسى تضغط معاينه قبل ترسلهم لاجل أن تظهر الصور من غير روابط 

وبعده تسجل الأسماء تحت الصور  

وهذا إيميلي لوحبيت تستفسر عن أي مشكله 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تحياتي لك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نافل فضل القصيري
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد المساهمات : 130
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 21/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: صور زوااج الشاعر الشاب جلال خلف القصيري.....   الأربعاء سبتمبر 21, 2011 4:00 pm



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...



تــــــــم نقل الصـــور إلى منتديات القصــيري الرسمـــي

عــلى هــذا الــرابـــــــط [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



نــظراً لرغبة جميع أعضاء منتدانا الأعزاء بنقل جميع مواضيع منتدانا القديم

وتحديثها في منتدانا الجديد (( منتديات القصيري الرسمي )) لذلك سوف نقوم بنقل جميع المواضيع الى هناك

فــ حيااكم الله بالإنضمام إلى منتداكم الجديد

وننتظر زياارتكم وتشريفكم لنا وكذلك نرتقب إبداعاتكم وإطروحاتكم الجميله فــ يااهلاااا ويااامرحبااا فيكم جميعاااا




عدل سابقا من قبل نافل فضل القصيري في الخميس أكتوبر 06, 2011 5:23 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجاوي حرب
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 29
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 30/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: صور زوااج الشاعر الشاب جلال خلف القصيري.....   الأربعاء سبتمبر 21, 2011 5:23 pm

شكرااااااااااااا ناااااااافل عااالصوووور

وارجع واقول الف

مبرووووك للمعرس

تحياااااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العبيد
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 4
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 31/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: صور زوااج الشاعر الشاب جلال خلف القصيري.....   الخميس سبتمبر 22, 2011 8:45 am

الف الف الف مبروك لشاعر الكبيرجلال واتمنى لك حياه سعيده وموفقه انشاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلمان القصيري
عضو فعّال
عضو فعّال
avatar

عدد المساهمات : 50
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 18/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: صور زوااج الشاعر الشاب جلال خلف القصيري.....   الخميس سبتمبر 22, 2011 4:30 pm




شكرااااااااااااااااااااااااااااااا يــــا نااااااااااااااااااااااااااااافل عاالصوووووووووووووووور
الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
للعررررررررررررررررررررررررريـــس وتمني لـــكـ حــياه ســـعيده


عدل سابقا من قبل سلمان القصيري في الجمعة سبتمبر 23, 2011 3:09 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kyol.yoo7.com/
القصيري82
عضو فعّال
عضو فعّال
avatar

عدد المساهمات : 61
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 18/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: صور زوااج الشاعر الشاب جلال خلف القصيري.....   الخميس سبتمبر 22, 2011 4:43 pm

[size=24]الف مليون مبروك للشاعر/ جلال على الزواج منك المال ومنها العيال
اشكر الاستاذ /نافل على الصور وكعادتك مبدع وانا اقول ترانا مانستغني عنك في منتدانا الف الف شكر لك مره اخرى ياشمعة منتدنا[/size
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السمار هوى بالي
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 8
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 31/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: صور زوااج الشاعر الشاب جلال خلف القصيري.....   الجمعة سبتمبر 23, 2011 9:34 pm

الاعتذار للمنتدى ولاعتذار لصاحب الشان وجهة نظر بس مااحد فاهمها والسلام عليكم ..................


عدل سابقا من قبل السمار هوى بالي في السبت سبتمبر 24, 2011 1:17 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد القصيري 22
عضو فعّال
عضو فعّال
avatar

عدد المساهمات : 51
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 25/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: صور زوااج الشاعر الشاب جلال خلف القصيري.....   السبت سبتمبر 24, 2011 5:30 am

ااالف مبرووووووك


عدل سابقا من قبل محمد القصيري 22 في الأحد سبتمبر 25, 2011 4:25 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فهد خلف القصيري
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 11
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 14/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: صور زوااج الشاعر الشاب جلال خلف القصيري.....   السبت سبتمبر 24, 2011 8:00 am

[font=Arial Black]
[size=12]]color=red]أسعد الله مسائكم بالخير والمسرات مساء بعيدا عن العداوة والبغضاء مساء بعيدا عن الحسد وماتكنه النفس الخبيثه:

أأولا: تتكلم وكانك كنت ممن حضروا في الحفل ولكن من رأى ليس كمن سمع واذكرك بقوله تعالى (يا ايها الذين آمنوا اذا جائكم فاسق بنباء فتبينوا عسى ان تصيبوا قوما بجهاله فتصبحو على ما فعلتم نادمين)[/color]
[quote="السمار هوى بالي"]يافهد حفظك الله ورعاك تجاهل ابوك وعمك من ابرازهم في حفل اخيك يعتبر عيب عليك انا اضمن انهم بالتصوير بالاهم ان يكون عصبتك هم ااولى بالتصوير من الورعااان الي انت مصور
أن هاذه الصور ليست بالشيء المهم ولكنها اضهرت ما تكنه نفسك فاللهم استرا حالنا فوق الأرض وتحتها , فعلى قولك الساخر انهم ورعان هؤلاء رجال من قبائل اخرئ واتمنئ انهم لايرون كلامك .لأنهم تعنو وحضروا لزاوج اخي فبهاذا الكلام نودعهم عجبا لتربيتك .





:::لايغرك التمسك باالاجناب بل ربعك ربعك انا ممممن حضر بالحفل
يقول للاسف لم ارى من ربعهم الا خمسة او يقلوون عن العدد ::وكما بلغني انه يقال ان العرس كان عرس للعوفان ماكان لللقصيرين كان المرحبين من الغرباء بني عوووف حسب



اذا كنت تعي ما أقول فمن كان في استقبال الرجال هم ابوي وعمي وعيال عمي جميعا (صقر و سعد ويوسف وموسئ) والعوفان هم خوالي وليسم بغرباء وكلن قائم بالواجب .

ملاحضه:
انا لم ارد لكي ابرر لك فانت مجرد نك مستعار وخلف الشاشه فلم اعرفك ولكن انا اتكلم لأوضح لأعضاء المنتدئ . فمن طرحك تبين لي مستواى تربيتك وتعليمك وليس بالعجيب
فلكل قبيلة ساقطه ولك ساقطه لاقطه ولكن اقول لأبنا عمومتي مهما تكلموا وتحدثوا فهم انما يردون التفرقه والزعزه ولكن اقول موتوا بغيضكم حتى تبعثون

وبالاخير : عود الثقاب يشتغل لثواني وينطفيل لأبد أؤلئك هم التافهون


فهد القصيري


[/font][/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السمار هوى بالي
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 8
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 31/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: صور زوااج الشاعر الشاب جلال خلف القصيري.....   السبت سبتمبر 24, 2011 10:17 am

بعيدا عن الزعل ياااخ فهد انا ماردت الا خيرا وتوجيهي سليم يعطي الحياة طريقها المستقيم عطي كل شارب مقصه لاتنقص حق الرجال مهما كانوا ولالكني في هذا الموقع اشكر العاملين عليه واشكر لك يااخ فهد ونريد منك اثرى المادة الشعرية بشعر الاخ جلال لاني والله محب لكم بس وديت اني ابين حقائق لك ممكن انك تجهلها ولا الزعل يبعد مكانه عنا وعنكم ... والسلام على من اتبع الهدى ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القصيري82
عضو فعّال
عضو فعّال
avatar

عدد المساهمات : 61
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 18/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: صور زوااج الشاعر الشاب جلال خلف القصيري.....   السبت سبتمبر 24, 2011 10:56 am

ياخ يالسمار هوى بالي لايجوز منك هذ الكلام حيث لم تكن موجود بالحفل فكيف تفتي من نفسك ليسى صحيح الكلام الذي قلت الحفل كان اكثر من رايع والحضور كان جميل والعوفان كماقال الاخ فهد خواله وماهم غرباء ولف ونعم بالعوفان خوال جلال اسئل الرجال الي يعرفونهم
والله انك ضلمت عيال الشيخ عبيد ابن متروك رحمه الله والله انهم من خيرت ربعنا والله يابوهم عبيد رحمه الله انه من شيوخ القصيرين وعيالة من افضل ربعنا القصيرين طيب وكرم وحبابه لربعهم ارجو منك الاعتذار وان تضهر باسمك الحقيقي وقابل الرياجيل وقولهم الي بخاطرك اضاهر ان بينك وبينهم شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فهد خلف القصيري
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 11
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 14/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: صور زوااج الشاعر الشاب جلال خلف القصيري.....   السبت سبتمبر 24, 2011 11:11 am

ياعزيزي لا تلبس لبس ليس لك اما قولك اني زعلان انا لم اعرفك حتئ ازعل عليك نك مستعار ولا ادري من انت !!؟ بس حبيت اوضح للأعضاء فقط بعض الامور و لأخبرك بما كنت تجهل ! عجباً هل هاذا كلام محب ! وتستمر الحياة،،،،،،،،،،،  [b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد القصيري 22
عضو فعّال
عضو فعّال
avatar

عدد المساهمات : 51
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 25/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: صور زوااج الشاعر الشاب جلال خلف القصيري.....   السبت سبتمبر 24, 2011 12:17 pm

مشكور نافل وفهد علي الصور


عدل سابقا من قبل محمد القصيري 22 في الأحد سبتمبر 25, 2011 4:28 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فهد خلف القصيري
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 11
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 14/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: صور زوااج الشاعر الشاب جلال خلف القصيري.....   السبت سبتمبر 24, 2011 12:57 pm

اخوي محمد اذا كان لا يهمك سمعت القبيلة فانا هي كل اهتمامي اذا كنت مؤيد لتلك الألفاظ بان يهتف بكلمات لمن حضروا وتعنوا من خارج القبيلة فمهاي نظرتهم عندما ندعوهم لمنتدئ القبيلية ويرون هاذا الكلام عليهم لا تاخذكم العاطفه بل حكموا عقولكم بعدين انا ما تشرهت علئ احد وقلت ليش ما جيت الي حضر الله يعافيه واللي ما حضر معذور سواً منعه عن الحضور عذر او لحاجة بنفسه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القصيري82
عضو فعّال
عضو فعّال
avatar

عدد المساهمات : 61
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 18/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: صور زوااج الشاعر الشاب جلال خلف القصيري.....   السبت سبتمبر 24, 2011 2:05 pm

اخ محمد انت ماحضرت بكيفك الرياجيل دعوك وانت حر ان جيت رحبو فيك ون ماجيت حفلهم قايم بك وبدونك والرياجيل الي شرفوهم فيهم الكفايه سامحني على هذ الاسلوب بس انا صار في خاطري انك ايدت المدعو السمار هوى بالي وتقول لي تحفض شخصي واجه الرياجيل وقلهم الي بخاطرك لاتخلي شي بنفسك وقول للاخ فهد ولاخ جلال خاصه وال عبيد عامه معليكم من الكلام الي مايقدم والاياخر انتم رجال ومعروفين مع ربعكم والله انكم وصلين وشهادتي بكم مجروحه فانتم اعصابت راسي وفخر لكل القصيرين وهذ المدعو السمار هوى بالي ماهو الا نكره تافه لايمثل الانفسه لا يهمكم يعيال عمي وانا ادري انه محرك عندكم شي على قولت الشاعر لافي الغيداني

على الجماعه للجماعه مواجيب = الا جهلوا قدر الرفيق الهتولي
ماني على ربعي قريب محاضيب = ادناة مايخليني اسرج خيولي
ان جات من طيب شقاها على الطيب = لو انها اعوج من رقبة الذلولي
وان جات من مسكين منطق واساليب = حطيتها بين الثرى والنعولي
لاحركت شعره ولاطلعت شيب = ولاضيقت صدري ولاطق جولي
وان كان في صبري على ميلهم عيب = العيب تفتيش الصرر والحثولي
لاقمت تذكر في رفيقك عذاريب = وتبين عيوبه لذولي وذولي
صبرك على ربعك علاج وتطابيب = يقصر حبال السالفه لاتطولي
حتى مايلقا في طرفها مقاضيب = كراه خير وللمشاكل ميولي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلمان القصيري
عضو فعّال
عضو فعّال
avatar

عدد المساهمات : 50
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 18/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: صور زوااج الشاعر الشاب جلال خلف القصيري.....   السبت سبتمبر 24, 2011 2:15 pm

[quote="فهد خلف القصيري"][font=Arial Black]
[size=12]]color=red]أسعد الله مسائكم بالخير والمسرات مساء بعيدا عن العداوة والبغضاء مساء بعيدا عن الحسد وماتكنه النفس الخبيثه:

أأولا: تتكلم وكانك كنت ممن حضروا في الحفل ولكن من رأى ليس كمن سمع واذكرك بقوله تعالى (يا ايها الذين آمنوا اذا جائكم فاسق بنباء فتبينوا عسى ان تصيبوا قوما بجهاله فتصبحو على ما فعلتم نادمين)[/color]
السمار هوى بالي كتب:
يافهد حفظك الله ورعاك تجاهل ابوك وعمك من ابرازهم في حفل اخيك يعتبر عيب عليك انا اضمن انهم بالتصوير بالاهم ان يكون عصبتك هم ااولى بالتصوير من الورعااان الي انت مصور
أن هاذه الصور ليست بالشيء المهم ولكنها اضهرت ما تكنه نفسك فاللهم استرا حالنا فوق الأرض وتحتها , فعلى قولك الساخر انهم ورعان هؤلاء رجال من قبائل اخرئ واتمنئ انهم لايرون كلامك .لأنهم تعنو وحضروا لزاوج اخي فبهاذا الكلام نودعهم عجبا لتربيتك .





:::لايغرك التمسك باالاجناب بل ربعك ربعك انا ممممن حضر بالحفل
يقول للاسف لم ارى من ربعهم الا خمسة او يقلوون عن العدد ::وكما بلغني انه يقال ان العرس كان عرس للعوفان ماكان لللقصيرين كان المرحبين من الغرباء بني عوووف حسب



اذا كنت تعي ما أقول فمن كان في استقبال الرجال هم ابوي وعمي وعيال عمي جميعا (صقر و سعد ويوسف وموسئ) والعوفان هم خوالي وليسم بغرباء وكلن قائم بالواجب .

ملاحضه:
انا لم ارد لكي ابرر لك فانت مجرد نك مستعار وخلف الشاشه فلم اعرفك ولكن انا اتكلم لأوضح لأعضاء المنتدئ . فمن طرحك تبين لي مستواى تربيتك وتعليمك وليس بالعجيب
فلكل قبيلة ساقطه ولك ساقطه لاقطه ولكن اقول لأبنا عمومتي مهما تكلموا وتحدثوا فهم انما يردون التفرقه والزعزه ولكن اقول موتوا بغيضكم حتى تبعثون

وبالاخير : عود الثقاب يشتغل لثواني وينطفيل لأبد أؤلئك هم التافهون


فهد القصيري


[/font][/size][center][color=red]
-------------------------------------------------------------
مساء الخير يأخ {فهد}
بيض الله وجهك على هذا الرد
وتعليق {السمار هوى بالي}
انما هو ليثارت الفتنة بين أبناء العموم
ومن كان في خاطره على ابن عمه شئ فلايكتب من وراء الأسماء المستعاره بل يقابله بها شخصياً
وان دل تعليقه على شئ فإنما يدل على شخصيته المهزوزة الضعيفة
ولقد بلغنا ممن حضر الزواج بأن الحضور مشرف للغايه
وانتم يا أبناء {مرزوق} و {خلف} نعم الرجال وسمعتكم ترفع الرأس مع ربعكم وما غيرهم
و يأخ {فهد} ويأخ {جلال} لايهمكم نعق الناعقين
على قولت المثل (لا ترمى إلا الشجرة المثمرة)
(ولا يحارب إلا الرجل الناجح)

ان جات من طيب شقاها على الطيب = لو انها اعوج من رقبة الذلولي
وان جات من مسكين منطق واساليب = حطيتها بين الثرى والنعولي



--------------------------------------------------------------
[color][/center/]




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kyol.yoo7.com/
محمد القصيري 22
عضو فعّال
عضو فعّال
avatar

عدد المساهمات : 51
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 25/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: صور زوااج الشاعر الشاب جلال خلف القصيري.....   السبت سبتمبر 24, 2011 2:53 pm

مشكورين


عدل سابقا من قبل محمد القصيري 22 في الأحد سبتمبر 25, 2011 4:30 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد القصيري 22
عضو فعّال
عضو فعّال
avatar

عدد المساهمات : 51
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 25/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: صور زوااج الشاعر الشاب جلال خلف القصيري.....   السبت سبتمبر 24, 2011 2:59 pm

الحاجة اللي محلها بين ضلوع الرجال كتمانها ابرك من قول الحقيقة
تمر عليها اسيين وليالن طوال وهي لا زالت في محلها مقيمة
والدنيا ما هي مقر مردها لازوال واخرتها حفرة ما هي غميقة
محمد القصيري


عدل سابقا من قبل محمد القصيري 22 في الأحد سبتمبر 25, 2011 4:52 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فهد خلف القصيري
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 11
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 14/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: صور زوااج الشاعر الشاب جلال خلف القصيري.....   السبت سبتمبر 24, 2011 3:02 pm

بيض الله وجيهكم ياعيال عمي ولاهو لاحقني فيكم شك وانتم تاج علئ رؤسي وشهادتكم اعتز فيها لكن في قبيله لابد من وجود ساقطه وكلامه ما حرك في شعره ورايتكم بيضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صور زوااج الشاعر الشاب جلال خلف القصيري.....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القصيري :: منتديات التشريفات :: منتدى أخبار العائلة-
انتقل الى: